الأحد، ٣ يوليو ٢٠١١

خائن انا - مصطفى كامل الزيات

خائن أنا
خائن أنا للرجولة ...
حين ...وعدتك ان استقيل...
وحين عاهدتك ان ارتمي...
بعيدا عنك بحضن الرحيل
و أنصهر ببركان شوقى..
و اصنع بالبعدالمستحيل...
خائن انا ولم افى وعدي...
وعدت كطفل مريض هزيل...
اليك انشد هذا البهاء...
قلباً وفياً وحباً أصيل...
فكيف الرحيل عن بلادي أجيبي...
وانت الحنان وانت الدخيل...
عدت لأرضك حيث اكون...
فعلي جسر تغرك نسيماً عليل...
وعلي شفتيك ميلاد كوني...
حين نطقت حرفاً بخيل..
خائن انا لعهد الرحيل ..
رحلت عنك لأدنو منك...
فكيف عساني أرد الجميل.
خائن انا وما عهدت الخيانة...
تعلمت الرجولة كقاض جليل .
أتراني حنثت بهذا الهراء..
استحق عليه بكاء العويل؟!!
احبك رغم انوف الجميع ...
ورغمك أنت وشمس الأصيل
وتلك الخيانة والحنث وساماً....
فخوراً بفعلي كشجر النخيل .
تمت
بقلمي / مصطفى كامل الزيات
3/7/2011 صباحاً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق