الأربعاء، ٦ يوليو ٢٠١١

من نور وجهك الضياء - سوزان عون

لان نسيانك بداية
والبداية عندك بالف حكاية..
لست لانني أحببتك..
بل لانك لن تجد مثلي من تحبك..
انت من جمع اوراقه وقلمه الليّن
انت من ظن ان النسيان لي هيّن
اعدك...ستتذكرني اليوم وغدا..
واعدك...ان القادم اجمل..
لانني انتظرك
اخبرك انني انتظرك
فلا تغيب اكثر
القلب أضناه البعد وجرحه اكبر
أنا بكامل زينتي
قد اتيت وبقلبي الشوق الاوفر
عددت الايام واللحظات
ولاجل عودتك جففت الدمعات
ونشرتُ على وجهي البسمات
وتناثرت من جوفي الضحكات
هاحبيبي قد عاد
رسمت في الهواء الفراشات
وعلقت المصابيح والزينات
وأغني
وارقص
ربما الليل بأكمله
ربما الى الفجر
..الى ان تشرق الشمس
من نور قلبك
ويتناثر الضيآء
وتلون الزهر
  وتغيّر رمادية السمآء
وتتبدل الوان الصباحات
فيكون من لون ثغرك
ومن وردية خدك
ومن روعة شِعرك
ومن عذب بوحك
ومن عطايا يدك
ومن شوق قلبك
 ومنه تتطاير الكلمات والنسمات
وانت تقول لي: هل هذا يكفي...
وانا اقول, لا المزيد منك ..هات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق