الأربعاء، ٦ يوليو ٢٠١١

سندباد المجرة الكونية العرب دعيني أحلم يا اميرة الزمان و المكان

دعيني احلم أميرتي بأني ملك الزمان و لدي قصور و صناديق لؤلؤ و مرجـــان دعيني أحلم بك أنت وحدك يا أسطورة المكــان دعيني أحلم أني و إياك ملوك الانس و الجـــان أحلم أني أبني لك قصراً ممرداً كما فعل الجان   بقصور سليمان النبي الفتــــــــــان و آمر الجن بجمع عقيق كل الأكوان و آمرهم بصنع تاج لك يا بدر الزمان   و آمرهم أن يسرقوا من  نور الشمس شعاعان شعاع لصنع تاج له وجهـــــان الاول تاج الجمال ليس له ثان و الثاني وقار سرى منذ بدأ الأكوان و شعاع متفجر ليبعد عنك العدوان   دعيني أحلم أميرتي أني أسرق من نور القمر ضــــــــــــــوءان ضوء يحيط بك كهالة ضوئية كأجمل عنـوان و ضوء يفرش النور أمامك مصدره نور العينان   دعيني أحلم أميرتي أنني معك في الحديقة و أنفاسك تعطر الزهر و كل الأجواء دعيني ألملم من حجرك زهراً ندياً عبقاً من كل الأرجــــــــــاء أصنع طوقاً منه لا شبيه له كأنه عقد نجوم في صدر السماء فهذه الحديقة مزيفة و أنتي هي الحديقة الحقيقية الغنًّـــاء دعيني أحلم أنني أبني لك كوخا على شجرة قامتها للعلياء   تمر بين أغصانها نسائم العشق من حنجرة حسون ليسكن أذنــــــــــاك و طائر الحب قد بنى عشاً له قبالة نافذتك يا سيدة الحب فمدي له يداك و غدا الورد أحمر و خجلت الطيور و إحمرت و جنتاها عندما أَرسلتِ قبلة من شفتاك و الهواء بات عليلاً و تصاعد عالياً من حر لَمْسَـــــــةِ يداك   دعيني أحلم أميرتي أنني أتلذذ بفاكهة جنتك و من شفتيك أرتشف عـــــــذب  المـــــــــــاء أنني أجوب الكون معك نعتلي بساط الريح نفترش العليل من الهواء تحمله طيور الشرق و الغرب و تغرد عشقاً من همسك بهنـــــــــــــاء تباركين الأرض بطيب نفسك فهو كمطر السمـــــــــــــــــــــــــــــــــاء و تزيديها جمالاً على جمال حين تحمل الريح شذى قلبــــــك فو دواء   دعيني أحلم أميرتي أنني على شاطيء وحيد صافٍ رقراقٍ تشكل من معين شفتيك أمسك بيدك نركض معاً و حين أتعب ارتمي على يـــــــــــــــديك أتدثر رمال الشاطيء ففي ذراته سكنت رسمـــــــــــــــــــــــاك أنني أبحر فيه فإن تهت دلني الموج ففيه مرسوم محيـــــــــاك   دعيني احلم أميرتي أنكِ تضعين رأسك في حجري بعد فيزول كل العنــــــــــــــــــــاء فأداعب كل شعرة فيه فلها حكاية مختلفة لذيذة أسمعها برضاء و أتحسس رسم وجهك فأتوه في خارطته فهو كالسمــــــــــــاء و النجوم فيه ساكنة و الشمس تتوهج من وجنتيك وأنا لها فداء و أسمع أعذب الكلمات من شفتيك فتمتعني بهنــــــــــــــــــــــاء  دعيني احلم أميرتي و لا توقظيني من حلمي فيصيبني العناء   و أدعو ربي أن لا يكون في الكون الا أنا و اياك تقولين حرام يا سندبـاد حلمـــــــــك بل الحرام أميرتي ما إقترفت يداك 

هناك تعليق واحد:

  1. ما أروع حرفك سندباد .. دمت بروعة و سحر قلمك ..

    ردحذف