الثلاثاء، ٦ ديسمبر ٢٠١١

مالك قلبي __ زينب رمانة

مالك قلبي
أي حبيب كنت لي
هل غابت عني لياليك؟
أراك مسرعاً
إلى لقائي
يحملك الشوق
حين القلب يناديك
أنتفض شوقا
وأغيب في سحر ك
نشـــــــــــــــــــــــوى
كنت أهيم بمراميك
هل أتمادى في زينتي
أم أختصر الطريق
قلبي يعاندني متمردا
يبغي الوصال
تائها في حنين يناديك
وهل كنت إلا تبعاً لقلبي؟
تراني هيمى بنشوة حبي
--لايسعني بيتي
ولاحديقتي
أتوقد ناراً
لأرضيك حبيبي
ملكة حب..أنا.. تناديك
سعادتي تغلبني
لا قدرة لي على احتمال
القلب في تسارع
لاتغب حبيبي
إني في شوق لعينيك
أحب وحدتي
وما عمري احببتها
من أجلك يا كل المنى
أهيم في خيال .
أراك وأحضنك
وتنام أشلائي
على كتفيك.
.صرعى حبيبي .
.شهيدة أنا
ومن قتلني ..
هي عينيك
خلوتي هي دوائي
اتخيلك وأموت عشقا ..
وشرورد يلازمني
هل يفضحني
شرودي حبيبي
وكما دمعي وحنيني
والعمر كله
فيك وإليك
ا هناك من يحبك
مثل حبي ؟
أتحداك حبيبي
..فداك روحي وعمري
وعيـــــــــــــــوني
وكوامن عقلي
اما قلبي !!
فلا...! حبيب أيامي
انه سكنك!!
ولا غنى لي عنك
قريبا من جوارحي
تحنو عليك
وتهدهد منامك
ظمأى اليك
حبيب عمري ..
تغمرني سعادتي
في وجودك..
اراك ــــــــــ
فانسى عالمي
وتسبقني عيناي
ترشف بسمتك
اتسابق معها
ألتقط الكثيرمن بوحك
شغفي بك اتعبني
هدأوصالي
أعاد تكويني
تغيرت هويتي
ما عدت عاشقة
أصبح اسمي
حبيبة مراهقة
مولدي يوم عرفتك
وسكني هو قلبك
وحيـــــــــــــــــاتي
تنتهي يوم هجرك
هل عرفت حبيبة
مثلي حبيب ايامي
ومالك قلبي؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق