الأحد، ١٨ ديسمبر ٢٠١١

روايات وحكاوي وبوح من القلب لسفير المحبة _ اكسبيد برلين

أعظم حبيبة لقلبي وروحي ووجداني ..



وما أراكي الا ملاك بالوفا
قلبك وروحك وخطبِك
حبيبتي
لكِ بالجوف والقلب منزل
مكانة ما كل محبوب نالها
انتي اقرب من ظلّي
وسط غربتي
ويراي اقرب لكِ من ظلالك
ما شافت عيوني ناس غيرك
ولا خلق ربي مثلك او مثالك
أغلى بشر بجملة الناس جميعا
ما اطلب من حياتي الا زيادة وصالك
حبيبتي ...
الصدق مرساتي
والاشواق بحري
والعطف والغلا راس مالي
اهيم في روحك
وابتسم يوم قلبك يسأل
وانا قلبي يجاوب سؤالك
وان طلبتي مني شيئ
اندفع واموت انا أُلبّي النداء
واحمل عنك اتعابك واحمالك
لو الجبال ردّوا أحمالك...
أصبر على الدنيا
والأحزان
والتعب

واحمل على قلبي فطاحل جبالك..
واسهر
واعزي راحت القلب بالشقى
ليكون شقائي جزء من سعادتك حبيبتي
وقبلي من دموعي حذائك أُنظّف
واعيش أعاني
بس يرتاح بالك ...
بس يرتاح بالك..
بس يرتاح بالك.
.....

لأمي الغالية روحي عمري قلبي حياتي أنفاسي يرخصلك العمر والمال والولد وكل ما ملكت برضاكي
يرخصلك الغالي والنّفيس ياريتك تطلبي وما بعمرك جيتي ولا طلبتي
ما غير الله يرضى عليك ويبعد عنك شر ابن ادم ، ويحببو خلقو فيك
انا اعيش برضاكي ماهو من أنفاسي وحياتك يا أمي الغالي الحبيبة الحنـــــــــــــــونة
عندي أحن وأرقّ بكثير النوم على قدميك من ريش النعام والحرير ..
أمي الغالية أحبك...
الحبيبة مع التحية 


دمعة الشوق على حرفي هي دمعة فرح
لانك بقلبي ما يوم ابتعدتي
ابنك البّار
سفير المحبة

لوحة الفنان العراقي الكبير رياض القيسي
شكرا له لسماحه لي ان كاتب كلمات من قلبي لأامي الغالية


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق