الخميس، ٢٤ نوفمبر ٢٠١١

ـــ مشاعري خدعتني ـــــــــــ زينب رمانة

ــــ مشاعري خدعتني ـــــــــــ
عدت إليك حبيبي
وما كنت راغبة
في عودتـــــــــي
كنت أحسبها نهايتي
ورسمت حدودحكايتي
حدود فراق أبدي
لا يعرف فن الوعود
ولا أنسياب القلب
في همس الوجود
إنها غربة
اعترت القلب حبيبي
تستعر في صدري
تعذبني..تشتتني
تغتالنــــــــــــي
تراودني أن أعود
وعيناك تحدق
بسحر الوجد
يعطيني ألف رغبة
في عودتي وامتلاكي
مالي وللوعود؟
آه لقلبي..يئن
يتوجع تحت
سهام عينيك
أتريـــــــــــدني
حبيب عمري؟
أنت من عشت
أيامي لأجله
وسلمته أمري
املاءاتك تتوارد
ملحــــــة
ًمحب عاشق
وأنا حيرى
خدعتني نداءات
قلبي حبيبي
رسمتك مرة أخرى
حبيب ايامي
وكل أحلامي
ورأيت عمري
بين حروف أوامرك
وفية عاشقة
رهن اشارتك
عدت محملة
بحنين أيام
غربتي عنك
حبيبة أرقها
الإنهيار
كنت العشق
وسنين العمر
وليتني ما عدت
ولا كان اللقاء
أول كلمة لامست
سمعي منك
إسمهــــــــــــــــا
حبيبة أخرى
قدغبت بسحرها
دخلت حياتك
تأصلت في ذاتك
هل رسمت قبل الحب
خداعهـــــــــا
هل زينت
الأماني لأجلها؟
كثيرة هي
أفانين الحب عندك
متمرداً في عواطفك
لا تستقر لك أرض
ولا ترقى في سماء
لهفي على أيامي
فأنت القلب
ونور العيون
كنت أحب أن أراك
متلبساً حبي
متوارياً في
متاهات قلبي
مستعرأً في
شرايني
مزروعاً في
أصائل أيامي
تبادلني حباً
بأعتذار
أو انكسار
ينسيني عذابك
وينمي حنيني
لا تثريب عليك
أعترف أني كنت
مخدوعة في مشاعري
متوهمة في أحاسيسي
أقف الآن مودعة
حبيب عمري
لقد تبرأت إليك
من حب سنيني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق