الأربعاء، ١٤ سبتمبر ٢٠١١

قولي لي _ سندباد المجرة الكونية العرب

قولي لي

قولي لي أنني لست بعيدا عنك و أقرب من قلبكِ
قولي لي أنني قريب جداً منكِ و أسير في خلاياكِ
قولي لي ماذا تشعرين عندما أتحسس شعــركِ
قولي لي أنني أغذي بالكلمات عقلك و فكـركِ
فأنا الآن أصبحت أبصر بنور عينيـــــكِ

قولي لي انكي لا تعرفي رجلاً غيري حتى لو كان أباكِ
قولي لي أنني أغفو بين جفنــــــــــاكِ
قولي لي أنني التحف لحافاً صنعتيه من رمشـــاكِ
قولي و اسمعيني أجمل أغنية من شفتــــــاكِ

قولي لي أن أشهى الثمار لي وحدي اقطفها من وجنتــــاكِ
قولي لي ان جميع عطرك لي وحدي اشتمه انا فيذهب عقلي بهواكِ
قولي لي ان جميع رحيقك لي وحدي ارتشفه عرق من خلايـاكِ
قولي لي ان نور الكون بدا جليا من وجهي فهو مشع بكفَّــاكِِ

قولي لي انك ترمين على صدري رأسك و لا تبالـــــــــي
قولي لي انك تسترقين السمع لنبضات قلبي فهي منك أصبحت في هياج ِ
قولي لي أنني أقيد جسدك بذراعاي فهي قيود كلها شوق و حنــان ِ
قولي لي أنني الوحيد في كلماتك و سأكتب لكِ بتفـــــــانِ

قولي لي أن روحي سكنت روحك و انك أقفلت جميع الأبــــواب ِ
قولي لي أن قلبك ملك قلبي ليهدأ قلبي مكانه بلا حـِــــــراك ِ

أتعرفين ماذا سأهديك حبيبتي ؟؟؟؟ ربما لن تصدقي
لكن صدقي سأهديك قلبي أقتلعه اقتلاع من جسدي ِ
و لو فارقت الحياة بعدها بثوانـــــــــي
..........................................................
محمود العرب / ابو براء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق