السبت، ١٠ سبتمبر ٢٠١١

حبيبتي_ محمود ابو جبل

  حبيبتي
كم أنا والله على البعد والجفاء صبورا

حبيبتي
كم أنا والله من الصد والحرمان مقهورا

حبيبتي
أنا بدونك عصفور بجناح مكسورا

حبيبتي
كفاك من جفاك كبرياء وغرورا

حبيبتي
الحب عاطفة إحساس وشعورا

حبيبتي
أرجعي لي لنبني للحب أبرج وجسورا

حبيبتي

أه لو تعلمين ما لك بقلبي من الحب مكنونا

حبيبتي
أنا على فراقك سكبت الدمع جداول ونهورا

حبيبتي
أنت لي سعادة بهجة وحضورا

حبيبتي
أنا لا اطيق فراقك ساعات فكيف شهورا؟


حبيبتي أنا لا أجد لصدك وجفاك تفسيرا

حبيبتي
أما تعلمين أن فرقك غير مبرورا؟

حبيبتي
هل تريدين لحبنا الموت وتحفرين له قبورا؟
حبيبتي
إرجعي اللي أغذيك حنانا وأكسيك حريرا

حبيبتي
إرجعي اللي أبخرك بعود ومسك وعبيرا

حبيبتي
دعيني أفبل ثغرك. ومن شذي الورد
أرش عليك عطورا




حبيبتي
إرجعي اللي لنبني للحب أبراج وجسورا

شاعر الاحساس
محمود علي ابوجبل
جدة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق