الأربعاء، ٢٢ يونيو ٢٠١١

كريم مراد - اسير وحدي

اسير وحدي متكئا على عصى
احمل غربتي في جعبتي وامضي
منذ ان كنت طفلا وانا احمل احلاما كبيرة
منذ ان ولدت وانا اركض خلف السراب
انا رجل بلا مصير من يعرف عني شيء
فليخبرني

انا منذ ان بدأت وانا انتظر هطول المطر
عندما يهطل المطر في داخلي تنبت اعشاب خضراء
تتلون بالوان غريبة السماء

اهرب من هذا الزمن اعود الى الوراء
اضطجع على وجعي على المي فوق رمال الصحراء

جدب وقحط وسفر بعيد بلا ماء
غربة وحسرة وعذاب وعمر يضيع في الهباء

الى أن أتيت انت و حملت في اسمك اجمل الاسماء
سر غريب الذي جمعني بك سر لا تحليل له
لا يمكن ان يفهمه الا الراسخون في العلم والانبياء

هذه خبرية رجل بلا مصير
الى ان اصبحت انت مصيري

شئت انا ام لم اشاء
اشياء غريبة تجري في حياة المرء
اشياء واشياء
كل ما اعبر عنه

معك أجد كل العظمة والكبرياء
انا الرجل الاوحد لا مصير له
شيء غريب الذي يربطني بك
كارتباط المطر بالغيم

كارتباط الارض بالسماء
كما يرتبط الجنين بامه عبر هذا الحبل السري

هذا السر الذي يربطني بك
هو الذي يغير كل ما في الكون
من معادلات ونظم وقوانين ودساتير
واشياء واشياء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق